الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

التحقيق في واقعة مقتل جزار على يد نجل شقيقته بالجيزة

السبت 17/سبتمبر/2022 - 11:38 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر جهات التحقيق بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة قتل مأساوية، عندما أقدم شاب على إنهاء حياة خاله، بعدما سدد له طعنة وسط الشارع؛ بسبب تجدد خلافات قديمة بينهما في العمل، ونجحت مباحث الجيزة في إلقاء القبض على المتهم وبحوزته أداة الجريمة.

 

التحقيق في واقعة مقتل جزار على يد نجل شقيقته بالجيزة

 

 

وأشارت التحريات إلى أن ابن شقيقة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، حيث كان يعمل المتهم رفقة خاله في مجال الجزارة وحدثت بينهما خلافات.

 

وتبين من خلال التحريات أن الضحية عاتب ابن شقيقته، عامل، على جلوسه أسفل المنزل، قائلا: أنت قاعد تعاكس في البنات، وضربه بعصا ما أثار غضب العشريني، وأشهر سكينا من طيات ملابسه مسددا له طعنة أصابت شريان الفخذ.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من المستشفى بوصول جثة  جزار مصاب بطعنة نافذة ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، انتقل رجال الأمن إلى محل الواقعة وفحص ملابسات البلاغ.

 

وتمكنت قوة أمنية من القبض علي المتهم بحوزته أداة الجريمة، وتبين أن الشاب ترك العمل مع خاله منذ فترة، ويوم الواقعة التقى الشاب مع خاله في الشارع ووبخه الأخير، فحدثت بينهما مشادة كلامية وتطور الأمر عندما استشاط المتهم غضبًا وأخرج من بين طيات ملابسه سلاح أبيض مطواة، وسدد لخاله طعنة فسقط على الأرض غارقًا في دمائه وفر المتهم هاربًا.