الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الأمن الاقتصادي: ضبط 13 ألف قضية سرقة تيار كهربائي

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 02:54 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 شنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، العديد من الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة، في مجال أعمال تلك الإدارات حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، أبرزها ضبط 13486 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.

وقامت الإدارة بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو بمحطات السكك الحديدية، وبداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط 2805 قضايا متنوعة.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 13486 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد، بالإضافة إلى ضبط 410 قضايا في عدة مجالات أبرزها، الضرائب العامة، ومخالفات الجمارك، تحرى مدين لمصلحة الضرائب.

بجانب ضبط 345 قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات، أبرزها تأمين تنفيذ القرارات الإدارية، ومخالفات مباني ومحلات دون ترخيص، وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها

وجاء ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية، ومواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون.