الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الشباب والرياضة بجنوب سيناء تشارك في ملتقى "المصريون يتعلمون لمحو الأمية"

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 11:15 م
مصر تايمز

شاركت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، برأسه محمد فتحي توفيق وكيل الوزارة؛ وبحضور أحمد عبد العزيز وكيل المديرية، في ملتقى منسقى ومشرفى مشروع "المصريون يتعلمون لمحو الأمية".

يأتي ذلك إيمانا بدور وزارة الشباب والرياضة في توجه الدولة/ إلى استراتيجية بناء الإنسان المصري وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لأهمية المساهمة في محو الأمية من خلال مشروع المصريون يتعلمون.

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بدار الهيئة الهندسية ختام فعاليات ملتقى منسقى ومشرفى مشروع "المصريون يتعلمون لمحو الأمية"، الذى أُقيم فى الفترة من ١٠ حتى ١٣ سبتمبر الجاري حضر الحفل مجموعه كبيرة من قيادات الوزارة وجميع المحافظات المشاركة في المشروع.

حيث تم تكريم محافظة جنوب سيناء، بحضور أحمد عبد العزيز وكيل المديرية وتكريم  ايمن ماضي مدير عام فرع هيئه تعليم الكبار بجنوب سيناء .

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحى، أن  الدولة المصرية تسعى دوماً إلى زيادة المعرفة وتنمية الوعى لدى المواطنين وتنمية مهاراتهم فى ضوء إستراتيجية بناء الإنسان المصرى متطرقاً إلى المجهودات التى تبذلها الدولة فى هذا الشأن فى إطار توجيهات القيادة السياسية.

وأوضح أن الوزارة مستمرة فى تنفيذ المشروع والذى وصل عدد المستفيدين منه حتى الآن إلى ٨٠٠ ألف دارساً مثمناً التعاون المثمر مع الهيئة العامة لتعليم الكبار فى تنفيذ هذا المشروع التنموى .