الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"حافز للتقدم ".. مادلين طبر تعبر عن سعادتها بعد تكريمها بمهرجان همسة للآداب والفنون (خاص)

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 11:20 م
مادلين طبر
مادلين طبر

كشفت الفنانة مادلين طبر عن شعورها بعد حصولها على جائزة الأم العصرية والتميز من خلال مشاركتها في مسلسل ملف سري من مهرجان همسة الدولي للآداب و الفنون ضمن تكريمات المهرجان في دورته العاشرة.

 

وقالت مادلين طبر لـ"مصر تايمز" عن حصولها على جائزة الأم العصرية والتميز من مهرجان همسة للآداب والفنون عن مشاركتها في مسلسل ملف سري:"التكريم كأحسن ممثلة لدور الأم العصرية والتميز في الأداء تعد هذة الجائزة الثانية عن الدور من مهرجان والرابعة من السايتات، وهذا مؤشر أننى اسلك طريقا سليما والحمدلله،وحافز للتقدم".
 

وقال فتحي الحصري رئيس الحفل  إن هذا التكريم جاء بعد استفتاء الجمهور، لافتًا إلى أن الفنانة مادلين طبر،  نالت أعلى نسبة تصويت من الجمهور في الاستفتاء ويأتي ذلك بعد إعلان الإدارة  عن أسماء المكرمين .

 

يذكر أن الدورة العاشرة لمهرجان همسة تحمل إسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد وسوف تقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في الرابع من سبتمبر القادم .
 

مسلسل ملف سري

 

مسلسل "ملف سرى" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.