الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أم فتحي: "ولادى قلبهم حجر.. رمونى فى الشارع ومش لاقية مكان أعيش فيه" (فيديو)

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 05:00 م
أم فتحي
أم فتحي

روت أم فتحي، أرملة، تبلغ من العمر 73 عاما، وتفترش الشارع وتسكن فى "عشة" بدون جدران، مأساة جحود أبنائها عليها، ورفض استضافتها فى منزل أحدهما، رغم عجزها وكبر سنها.

 

أم فتحي: "ولادى قلبهم حجر.. رمونى فى الشارع ومش لاقية مكان أعيش فيه" (فيديو)


وقالت فى لقائها مع موقع مصر تايمز"، إنها من مدينة بنها بمحافظة القليوبية، وهي تقطن فى عشة فى أحد شوارع بنها بمحافظة القليوبية، منذ 3 سنوات.


أشارت إلى أن زوجها كان يعمل سائقا وتوفي منذ 40 عاما، ومنذ ذلك الوقت وهي فامت على خدمة أبنائها الاثنان، وبعد ان كبرا تزوجا هما الاثنين، ورفضا أن أعيش معهم، بعد ذلك كنت أسكن فى أحد الغرف بالإيجار، وعندما كبرت فى السن ولم أقدر على العمل لدفع الإجار تم طردي.


أوضحت انها لم تجد مكانا تذهب إليه سوي الشارع، بعد ان رفض أبناؤها أو أحد أشقائها الـ7 أستقبالها فى منزل أحدهم، مؤكدة أنه حتى الآن لم يعر ض عليها أحدا أن تعيش معه.


أوضحت أنها ليس لها معاش، وتقتات يومها من خلال "فرشة" تبيع من خلالها بعض البقالة للمارين عليها، لافته إلى انها تنام فى فترة الصباح فقط، وتظل طوال الليل مستيقظة بسبب الحرامية اللذين تعودوا على سرقتها بسبب عجزها وعدم قدرها على الحركة.


أشارات إلى انه لأ أحد يخدمها وتقوم على خدمة نفسها، حيث أن طالبت من المسئولين بالنظر إليها وتخصيص معاش استثنائي وكشك حتى تقدر أن تكمل ما تبقى لها من حياتها دون ان تمد يدها لأحد.