الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سكرتير البحيرة يناقش أعمال توصيل الكهرباء للمناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 06:16 م
مصر تايمز

عقد اليوم المهندس حازم الأشموني - السكرتير العام للمحافظة، إجتماعاً لمتابعة أعمال ترفيق المناطق الصناعية وتوصيل الكهرباء للمناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى، بحضور محاسب فتحي عمارة - مدير عام الشئون المالية والإدارية، و منال عبد المنعم - مدير عام التخطيط العمراني، وم. هبة السنهوري - منسق المناطق الصناعية وممثلي كافة الجهات المعنية.

حيث أكد السكرتير العام للمحافظة، أن البحيرة تخطو خطوات كبيرة وإيجابية وحقيقية على أرض الواقع لدعم الإستثمار الجاد الوصول إلى تنمية صناعية كبيرة على أرض المحافظة نظراً لما تمثله تلك الصناعات من إضافة كبيرة للناتج القومي والإقتصاد الوطني.

مشيراً إلى أنه يتم العمل على نهو جميع أعمال الترفيق بالمناطق الصناعية الموجودة على أرض المحافظة وتوصيل الكهرباء الخاصة بالمناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات والأجهزة المعنية، لدفع عجلة العمل والإنتاج بها، وكذا تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين الجادين وتذليل ما يعترض مشروعاتهم من معوقات للمساهمة فى دعم وتنمية مصادر الدخل القومي وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة مع إستمرار المتابعة الميدانية لكافة المشروعات للتأكد من جدية وإلتزام أصحابها بتنفيذ مشروعاتهم.