الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كانت على علاقة جنسية بالشابين.. تفاصيل مثيرة في واقعة طـعن فتاة أمام الماره بالدقهلية

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 02:47 م
ارشيفية
ارشيفية

شهدت الحالة الصحية للفتاة التي تعدي عليها شابين بسلاح أبيض بمنطقة الدراسات بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، تطورات جديدة.

وأكد مصدر طبي، أن الفتاة أصيبت بجرح في فروة الرأس بطول 3 سم، استلزم خياطة 3 غرز فقط وغادرت المستشفى فجر اليوم وحالتها الصحية مستقرة تمامًا.

وحضر فريق من النيابة العامة لمستشفى طوارئ المنصورة، وتم سؤال الفتاة عن تفاصيل الواقعة، فيما تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية تحقيقاتها حول الواقعة.

وشهدت مدينة المنصورة، تعدي شابين على فتاة بسلاح أبيض في ظروف غامضة، حيث تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة الدراسات، بتعرض فتاة للطعن بسلاح أبيض على يد شابين.

 

 وانتقل ضباط مباحث الدقهلية لمكان البلاغ، وتبين أن الفتاة تدعى مريم ا. وتبلغ 20 عامًا، وتعمل كوافيرة، ومقيمة بمدينة المنصورة، وتم ضبط الشابين بعد مطاردتهما من قبل الأهالي، ونقل الفتاة للمستشفى.

وأكد شهود العيان أنهم فوجئوا بصوت صراخ، وتبين أن شابين اعتديا على فتاة داخل شارع الدراسات بالمنصورة، وأصيبت بطعنات، وقاموا بمطاردتهم حتى تمكنوا من ضبطهما، وتم تسليمهما لقسم الشرطة.

وأعلنت وزارة الداخلية أنه تبلغ لمركز شرطة ثانِ المنصورة بمديرية أمن الدقهلية، باعتداء شخصين على إحدى الفتيات باستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابتها حال سيرها بدائرة القسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتبين أنه حال سير الفتاة المشار إليها بدائرة القسم، تقابلت مع شخصين مقيمين بدائرة قسم شرطة أول المنصورة، على علاقة بأحدهما وقيام الثاني بمعاكستها.

وأضاف البيان، أن الفتاة وجهت اللوم للأول وعاتبته مما أثار حفيظته، فقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته، وأصابها بجرح قطعي بالرأس.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخصين، والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم نقل الفتاة للمستشفى لتلقي العلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.