الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إليسا تكشف سبب إلغاء حفلها الخيري غداً في لبنان

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 02:20 م
اليسا
اليسا

ردت الفنانة إليسا على الجدل المثار حولها هذه الفترة بسبب إلغاءها لحفلها الأخير، الذي كان من المقرر إقامته غد الخميس الموافق 15 سبتمبر الجاري.

 

إليسا تكشف سبب إلغاء حفلها الخيري غداً في لبنان

 


وأجرت إليسا مداخلة هاتفية ببرنامج et بالعربي لتوضح  سبب إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته غدًا في لبنان قائلة:" أن السبب سوء التنظيم، وحضر إليها المدعو شيرين يسري لتحيي بحفل خيري يكون ريعه إلى لبنان، معلقة: "قلت له لن أوقع العقد حتى أتأكد من كلامك حول التنظيم".


وأشارت إلى أنه ليس من عاداتها أن تحيي حفلين في موسم واحد، مضيفة: "فوجئت بأنه قام بطرح التذاكر بأسعار غير التي اتفقنا عليها".


مؤكدة أن الاسعار التي تم طرحها للتذاكر مبالغ فيها بالنسبة للوضع الاقتصادي في لبنان قائلة: "عندما بدأ يخل في طريقة بيع التذاكر بما تمّ الاتفاق عليه أرسلت له قبلها بأسبوع أن يوقف الحفل".

 

ويذكر أن الفنانة إليسا أعلنت عن مقاضاتها المطرب والملحن اللبناني زياد برجي نتيجة خلافها بعد تسريب أغنية "أنا وبس" بصوته وذلك بعد طرحها بصوتها  ، حيث أوضح المكتب الإعلامى لها إنه ضمانا لحقوقها الأدبية والفنية ومقاضاة كل من سرب الأغنية بما فيها كاتب وملحن وناشر الأغنية.

 

وكان زياد برجي قد علق على تسريب الأغنية بصوته، قائلا: "عملت تيزر لـ إليسا وفرحت بيه، ودا اللي بيحصل بين أي ملحن وفنان، أصلا نحن بننزل أي أغنية بنلاقي الناس عاملينها كافر وبيغنوها وبتحدى إليسا تطلع تقول للعالم شو صار. أنا حليت أموري معها على التلفيون مثل أي صديق عاتب وقطع علاقته بصديقه".


وأكد زياد برجي على أنه كان يجهز هذه الأغنية ليطرحها بصوته موضحا:" لما عجبت إليسا أعطتها الأغنية من كل قلبي بإتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها وكنت ناوي أنزل الأغنية بصوتي، لإن إليسا بتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 شهور".

وكانت أغنية إليسا الجديدة قد أحدثت جديلا كبيرا قبل طرحها بأيام بعدما أعلنت تعاونها الأول مع زياد برجي، ثم قالت في تغريدة لها إنها لن تتعاون معهما مجددا ووصفته مع الشاعر بأنهما: "واحد بيردح والتاني بتقل بالحكي على الخاص".