الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مفاجأة.. اسكوترز ودراجات كهربائية لنقل المشاركين في مؤتمر المناخ بشرم الشيخ

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 03:55 م
المحافظ
المحافظ

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن العمل يتواصل فى أرجاء مدينة شرم الشيخ والعاملين لايرون النوم ورفعنا درجات الاستعداد القصوى من أجل الانتهاء من العديد من المشروعات قبل بدء مؤتمر المناخ .

وأكد المحافظ أنه يتابع كافة الأعمال التى تتم فى شرم الشيخ بنفسة لحظة بلحظة من أجل إنجاح مؤتمر المناخ الذى أصبح حديث العالم .
وأشاد المحافظ بما يتم فى مدينة شرم الشيخ من تطوير وتحديث وتجميل ومشروعات سنجنى ثمارها فى الأيام القادمة .
وكشف المحافظ أنه بصدد التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة فى استخدام فى تكنولوجيا المعلومات فى مجال نقل الأفراد عبر الاسكوترز والدراجات الكهربائية لنقل الأفراد خلال مؤتمر المناخ وينضم الاسكوترز والدراجات الكهربائية إلى وسائل النقل صديقة للبيئة بشرم الشيخ .

وأوضح المحافظ أن هناك تطوير كامل بالسوق التجارى القديم وفى قرية مصر القديمة من أجل الحفاظ على التراث المصرى ونعمل على توحيد واجهات المحلات التجارية وتوحيد الهوية البصرية بالسوق التجارى القديم بالإضافة إلى أعمال التجميل والإضاءة فى ساحة مسجد الصحابة وإضاءتة ورفع كفاءة ساحته بالتعاون مع المجتمع المدنى ورجال الأعمال بجنوب سيناء .

وأكد المحافظ أنه تم الانتهاء من تنفيذ الالواحالشمسية والخلايا بمحطة الطاقة الشمسية "جلوبال" ولم يتبقى الا الربط مع وزارة الكهرباء والطاقة والجهات المعنية .

وأشد المحافظ بمنظومة التأكس الذى الذى يطبق لأول مرة بمحافظات مصر المختلفة وأنه سيكون وسيلة للحفاظ على حقوق السائح ورصد مكان تواجد التاكسى ورصد مايدور داخلة وخارجة .