الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو عبد العزيز يشكر القائمين على مسلسل "طير بينا يا قلبي"

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 09:52 م
عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

روج الفنان عمرو عبد العزيز لمسلسل" طير بينا يا قلبي" قبل عرضه بساعات حرص على توجه الشكر للقائمين على المسلسل.

 

عمرو عبد العزيز يوجه رسالة شكر للقائمين على مسلسل طير بينا يا قلبي 


ونشر على صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام البوستر الخاص به وعلق عليها:"هتشوفوا هشام في مسلسل طير بينا ياقلبي ابتداءً من الليلة على شبكة قنوات on tv الساعة 8 مساءً على on tv والإعادة الساعة 10 مساءً على on drama".

 

أضاف :"أحب أشكر المنتج المحترم أحمد عبد العاطي وصديقي العزيز أخويا المخرج عصام نصار والغالي المنتج الفني وليد الحسيني وفريق الكتابة إسلام شتا وباسم الخطيب وأحمد رجب حسن وكل كرو العمل على التعب والمجهود المبذول عشان يظهر العمل بهذا الشكل المحترم في وقت قياسي".

 

المسلسل طير بينا يا قلبي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامى يظهر خلال الحلقات، التي تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة انترناشونال، ويسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.


"طير بينا يا قلبي" من بطولة عدد من النجوم ومنهم ريم مصطفي، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.