الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"تسليم أهالي" يتصدر قائمة الإيرادات بـ 829 ألف جنيه في شباك التذاكر

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 12:28 م
أفلام الصيف
أفلام الصيف

حققت الأفلام  المعروضة في موسم الصيف أمس السبت إيرادات وصلت لـ 829.816 ألف جنيه، ويتضمن 6 أفلام في دور العرض السينمائي وهم تسليم أهالي، كيرة والجن، عمهم، بحبك، خطة مازنجر، والدعوة عامة.

 

"تسليم أهالي" يتصدر قائمة الإيرادات بـ 829 ألف جنيه في شباك التذاكر

 

يتصدر فيلم تسليم أهالي أمس السبت قائمة إيرادات والتي وصلت لـ 296.192 ألف جنيه في شباك تذاكر، والذي يتصدر شباك التذاكر بين هذة الأفلام.

 

ويشارك في بطولة فيلم تسليم أهالي عدد من الفنانين منهم الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

حقق فيلم خطة مازنجر إيرادات بلغت لـ 46.698 ألف جنيه في شباك التذاكر، والذي عرضه في السينمات يوم 25 من أغسطس الماضي. 

 ويشارك في فيلم "خطة مازنجر" بطولة حمدى الميرغنى، ياسمين رئيس، محمود حافظ، بيومى فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيرى وإخراج رامى رزق الله.

 

وتذيل فيلم الدعوة عامة أمس السبت قائمة الإيرادات أفلام المعرضة وبلغت الإيرادات 13.709 جنيه ألف جنيه في شباك التذاكر، وتدور الأحداث فيلم الدعوة عامة في إطار كوميدي إجتماعي، حيث تنقلب حياة شاب رأسًا على عقب بعد تشاجره مع والدته.

 

كانت طرحت الشركة المنتجة البرومو الخاص للفيلم ويسيطر عليه حالة من التشويق والكوميديا، وبدأ التحضير له منذ عامين تقريبًا، ويعد فيلم الدعوة عامة من بطولة محمد عبدالرحمن الشهير بـ "توتا" وأحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد وسوسن بدر، مصطفي عسكر، دينا، وهو من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، وإخراج وائل فرج.