الأربعاء 30 نوفمبر 2022 الموافق 06 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لما ركزتي على نفسك إحلويتي .. رسالة من الإعلامية مى العيدان لشيرين عبد الوهاب

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 01:32 م
 شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

نشرت الإعلامية مى العيدان عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام" مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب  في آخر ظهورها علي تطبيق "التيك توك" مع إبنتها وهما تغنيان علي أنغام الديفا سميرة سعيد.

 

وعلقت مى العيدان على الفيديو قائلة : “كفو يا شيري دي النسوان ولا فلا.. شفتي لما ركزتي على نفسك رجعتي و احلويتي يا بت.. اياكم والعلاقات السامه والمريضه.. الحياه جميله وهناك اجمل و اروع و الفرص مازالت امامنا وليست خلفنا استغليها”.

 

تابعت مى العيدان: " اللي يعرف شيرين بلغوها مي العيدان مستعده اتسويلك كورس صحي قوي اخليكي احلى وحده بمصر.. النسوان لبعضيها.. عاشت النسوان ويسقط العلاقات السامه طرشولها".


ويذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وجهت التهنئة للشاعر الغنائي، أيمن بهجت قمر بمناسبة حصوله على الماجستير، مؤكدة على أنها قررت اتخاذ خطوة مماثلة بإكمال تعليمها

 

وأضافت شيرين عبدالوهاب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج"معكم منى الشاذلي، والمذاع عبر قناة cbc، زمان كنا بنكره الصحيان بدري، ونفتقد في حياتنا الفنية الروتين، حتى لايصاب الفنان بالاكتئاب ويشعر أنه ملك نفسه.

وأكدت على أنها فوجئت بالخطوة التي اتخذها أيمن بهجت قمر من خلال العودة للتعليم ورسالة الماجستير، وأنها علمت أن الناس في الخارج يحصلون على درجات علمية وهم كبار في السن.

 

وعن صفاته الإنسانية قالت: "أعرف أيمن  من 20 عامًا وبحسه ضنايا ويهتم جدًا بأصحابه ويتعابهم ووقف معايا في أزمتي الأخيرة وعمري ماهنسى وقفته والجمهور كله وعمري ماهنسى وقفتهم معايا"، مشيرة إلى أنها ستتعاون معه في فيلم كوميدي، وأغاني ومفاجأت جديدة خلال الفترة المقبلة.

 

وتابعت: “كنت بفكر فيه وكل يوم نتواصل معا ونطمئن على بعض، وبفضل العزلة وبفضل الابتعاد عن السوشيال ميديا والأضواء”، معقبة: "اعتبروني ست قديمة شوية".

 

وأكدت خلال المداخلة،  على أنها رفعت شعار "لا حب مع الحياة ولا حياة مع الحب.. فلتسقط الرجالة"، مشيرة إلى أن القادم هو حب العمل فقط لأنه هو الوحيد الذي أعطته وأعطاها ومنحها حب الناس.

 

https://www.instagram.com/reel/CiUgofNIHeK/?igshid=YmMyMTA2M2Y=