الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عارفة عبد الرسول تكشف تفاصيل دورها بمسلسل "سيب وأنا سيب" (خاص)

السبت 10/سبتمبر/2022 - 08:37 م
عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

أعلنت الفنانة عارفة عبد الرسول عن إنضمامها لفريق عمل مسلسل "سيب وأنا سيب" بطولة الفنانة هنا الزاهد وأحمد السعدني، والمكون من 10 حلقات.


وكشفت عارفة عبد الرسول لـ "مصر تايمز" أنها تجسد شخصية والدة هنا الزاهد و هي شخصية عاملة وتتسم بالطيبة وتحمل المسسئولية ، وأنها نموذج جميل وهو ما دفعها لقبول العمل وحبها الشديد للشخصية .


 وأشارت عارفة عبد الرسول إلى أنها ستبدأ تصوير أولى مشاهدها في المسلسل في نهاية شهر سبتمبر الجاري، وأكملت أن المسلسل سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني.


وأكملت عارفة عبد الرسول حديثها بسعادتها بعملها مع أسرة العمل وحبها لهم وللشخصية التي تقدمها متمنية أن ينال المسلسل حب الجمهورمسلسل سيب وأنا سيب من تأليف رنا أبو الريش ، وإخراج وائل إحسان.

 

ويذكر أن أخر أعمال عارفة عبد الرسول مسلسل كان مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.