الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد ظهورها بقميص النوم.. مني فاروق لمنتقديها:"بتتكلموا في عرضي ليه" ؟

السبت 10/سبتمبر/2022 - 02:14 م
منى فاروق
منى فاروق

ردت الفنانة منى فاروق علي حالة الجدل التي أثيرت حول الفيديو الذي نشرته موخرا، والذي ظهرت فيه مرتدية فستان صيفي مكشوف وصفه البعض بأنه شبيه لقميص النوم، وردت مني فاروق علي هذا الجدل عبر ستوري علي حسابها الخاص بتطبيق "الإنستجرام".

 

مني فاروق تهاجم منتقديها 

 ونفت من خلالها ظهورا بقميص نوم في الفيديو وقالت إنه فستان صيفي عادي،وعلقت:"صحيت انهارده لقيت خبر عني بيقول (مني فاروق بقميص نوم ووصلة رقص ساخنة)..أنا استغربت جدا وكنت مستاءة الحقيقة من الخبر وعموما هذه هي الصورة قولولي معلش هو ده قميص نوم؟ وهي دي وصلة رقص ساخنة هههه؟.
وتابعت"ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد ده ربنا يسامح ويغفر لعباده الذنوب".
وشنت منى فاروق، هجوما على منتقديها، قائلة لهم: "انتوا مزعجين جدا .. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا يعامل ربنا مش بعامل البشر بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب"
وتابعت منى فاروق ردها بـ: "أنا في الأول والأخير بنت بتتكلموا في عرضي ليه ؟ خافوا ربنا شوية"
واختتمت منى فاروق ردها قائلة: "ربنا موجود ويعوضني خير .. وأنا في حماية ربنا".

ونشرت منى فاروق على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" قائلة:"أنا مخنوقة جدًا الفترة دي لأسباب كتير أوي وأولهم أني مش معايا فلوس زي معظم الناس يعني".

أثارت الفنانة منى فاروق حالة من الجدل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” خاصة بعد إعلانها الحصول على الإقامة الذهبية بالإمارات.
وتصدرت الفنانة منى فاروق التريند بعد إعلان حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات ولقت عديد من التعليقات منها الإيجابى والسلبى على هذا الأمر.
ووجهت الفنانة منى فاروق، رسالة لشركات الإنتاج وللوسط الفني، معلنة أنها ستشارك في عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، وقالت: "هشتغل كتير الفترة الجاية.. وادعولي أكون موجودة في رمضان".
وقالت الفنانة منى فاروق عبر مقطع فيديو بثته عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام": رسالة مهمة لكل الوسط الفني
 

عاوزين نشتغل.. رسالة لكل شركات الإنتاج والمنتجين والمخرجين والممثلين والقائمين علي الأعمال الفنية.