الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"يا ويلكوا منى".. سر الجملة التى دونها المتهم بطعن جاره فى المسجد الكبير بالدقهلية

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 07:17 م
صورة التى عثر عليها
صورة التى عثر عليها

"ياويلكوا منى"، عبارة دونها المتهم بطعن شخص فى رقبته والتى أدت إلى مصرعه فى الحال، داخل المسجد الكبير بقرية ميت السودان بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة.

وحصلت “مصر تايمز” على صورة للعبارة المكتوبة بخط منمق ، وباللون الأحمر.

وينتظر أهالى قرية ميت السودان بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، بالقرب من المجسد الكبير فى القرية الآن، للانتهاء من إجراءات دفن جثمان الشربينى الخواجة، الذى لقي مصرعه اليوم الجمعة داخل المسجد الكبير بالقرية طعنا فى الرقبة على يد أحد الأشخاص.

وروي شهود العيان لـ"مصر تايمز"، تفاصيل الواقعة، حيث قالوا إن المجنى عليه يدعي الشربينى الخواجة، وكان رجلا مشهودًا له بحسن السير والسلوك، والسمعة الطيبة بين أهالى القرية، لافتين إلى أن الجاني معتل نفسيا ويعانى من إنفصام فى الشخصية، بينما أكد أخرون أنه شخص طبيعي ولا يعانى من أي أمراض نفسية وكان يعيش وسط الناس بسلام وأمان.

وعن طريقة إرتكاب الجريمة، قالوا إن المتهم دخل المسجد أثناء خطبة الجمعة، وما أن جلس خلف المجنى عليه بادره سريعا بطعنه فى رقبته أودت بحياته على الفور، دون أي مشاجرة بين الاثنين.

وأوضح شهود العيان أن الجانى والمجنى عليه جيران ومن منطقة واحدة، وليس بينهما أي خلافات معلنة، لاسيما مع أعمال المجني عليه الخيرية والمجتمعية داخل القرية.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم عقب وقوع الجريمة، حيث يتم حالياً التحقيق معه، بينما تم نقل المجني عليه إلى المستشفي لكنه لقى مصرعه قبل أن يتم إسعافه.