الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين رئيس تتألق في أحدث ظهور لها

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 06:23 م
مصر تايمز

شاركت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها فيديو جديد لها من أخر جلسة تصوير، و نشرت ياسمين الفيديو علي حسابها الخاص علي "الإنستجرام"، وظهرت ياسمين مرتدية فستان قصير باللون الإسود، وظهرت أيضا بإطلالة كاجوال وتضمن الفيديو فيديو قصير تظهر في ياسمين وهي تضع الميكياج.


ويذكر أن الفنانة ياسمين رئيس تستعد للمشاركة في بطولة مسلسل "ألف ليلة وليلة" والمقرر عرضه داخل السباق الرمضاني 2023، وتقوم ياسمين بتجسيد شخصية "شهرزاد" مع الفنان ياسر جلال،  ومن المقرر أن تبدأ ياسمين التحضير لشخصيتها خلال الأيام المقبلة.

كما تشارك الفنانة ياسمين رئيس في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "بابا المجال" للمخرج أحمد خالد موسى.


وتعود ياسمين رئيس في هذا العمل للعمل مجددا مع النجم مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه سويًا في مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي انطلق في رمضان 2021، وتصدر تريند منصة شاهد vip، وحصد ملايين المشاهدات محليًا وعربيًا.


فيلم ضرب نار


تستكمل ياسمين رئيس تصوير فيلمها مع المطرب محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، والعمل من إخراج عمرو صلاح.

ويذكر أن ياسمين رئيس شاركت في المسلسل "ملوك الجدعنة" مع مجموعة من الفنانيين على رأسهم الفنانة رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، محمود حميدة، دلال عبدالعزيز، عباس ابو الحسن، احمد صفوت، الفنان الراحل يوسف شعبان.