الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أنهى حياته في صلاة الجمعة.. أهالى قرية ميت السودان بالدقهلية يروون تفاصيل الواقعة

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 11:24 م
الجامع الكبير
الجامع الكبير

تجمع أهالى قرية ميت السودان بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، بالقرب من المجسد الكبير فى القرية الان، انتظارا للانتهاء من إجراءات دفن جثمان الشربينى الخواجة، الذى لقي مصرعه اليوم الجمعة داخل المسجد الكبير بالقرية طعنا فى الرقبة على يد أحد الأشخاص.

 

وروي شهود العيان لـ"مصر تايمز"، تفاصيل الواقعة، حيث قالوا إن المجنى عليه يدعي الشربينى الخواجة، وكان رجلا مشهودا له بحسن السير والسلوك، والسمعة الطيبة بين أهالى القرية، لافتين إلى أن الجاني معتز نفسيا ويعانى من إنفصام فى الشخصية، بينما أكد أخرون أنه شخص طبيعي ولا يعانى من أي أمراض نفسية وكان يعيش وسط الناس بسلام وأمان.

وعن طريقة إرتكاب الجريمة، قالوا إن المتهم دخل المسجد أثناء خطبة الجمعة، وما أن جلس خلف المجنى عليه بادره سريعا بطعنه فى رقبته أودت بحياته على الفور.

 

أشاروا إلى أن الجانى والمجنى عليه جيران ومن منطقة واحدة، ولم نشهد على وقوع خلافات بينهما فى العلن، لافتين الى أن المجنى عليه له كثيرا من الأعمال الخيرية والمجتمعية داخل القرية.

 

أكدوا ان قوات الأمن القت القبض على المتهم ويتم حاليا التحقيق معه للوقوف على أسباب قيامه بالجريمة الشنعاء.

 

بينما أكد المسئولين عن خدمة المسجد أن المتهم ضرب المجنى عليه بالسكينة من الخلف، ولم تحدث بينهما اية مشاجرة دون سابق انذار، وبمجرد أن تم الاعتداء عليه تم نقله الى الامستشفى لكنه لقى مصرعه قبل أن يتم اسعافه.