الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"المواطنين فضلوا يحضنوه".. محمد رجب يصور مشاهده بـ"الونش" على كورنيش المعادي

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 11:08 ص
محمد رجب
محمد رجب

يستمر فريق عمل مسلسل "الونش" بطولة الفنان محمد رجب في تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل، ويتم تصويرها في العديد من الشوارع في القاهرة، قبل أن يدخل الديكور الرئيسي داخل أحد استوديوهات التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

محمد رجب يصور مشاهده بـ"الونش" على كورنيش المعادي


وقام الفنان محمد رجب أمس الخميس بتصوير عددًا من مشاهده في مسلسل "الونش" بمنطقة كورنيش المعادي واستغرق التصوير وقتًا طويل يصل إلي أربع ساعات، مما تسبب في ازدحام شديد بسبب تجمهر المواطنين أمام لوكيشن التصوير لالتقاط الصور التذكارية مع محمد رجب.

وبدأ محمد رجب تصوير مسلسل “الونش” في نهاية أغسطس الماضي، وذلك بعد الإنتهاء من التحضيرات الخاصة بالمسلسل ومن المفترض أن يعرض خارج السيزون، ويعد مسلسل “الونش” التعاون الثالث مع المخرج إسماعيل فاروق بعد مسلسلي ضربة معلم والأخ الكبير.


ويجسد محمد رجب خلال أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال يتعرض لكثير من ضغوطات في حياته، مما يجعله يتعامل بطريقة جدية، و يتعرضه لبعض المواقف الكوميدية يجعله يعلم  أن الحياة أسهل مما كان يتخيل بكثير.

يشارك في مسلسل “الونش” محمد رجب، وتشاركه البطولة النسائية الفنانة مريهان حسين، وهو من انتاج شركة سينرجي تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم"، ودارت أحداثه في إطار شعبي اجتماعي ولاقى العمل حالة نجاح كبيرة.

وشارك في بطولة العمل الفنان محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة وعدد كبير من الفنانين ، وينتمي مسلسل "ضربة معلم" إلى نوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، من إخراج إسماعيل فاروق.