الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محامي طالب الشرقية بعد براءته من سب راشفورد: الخطوة القادمة مقاضاة اللاعب (فيديو)

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 11:47 م
مصر تايمز

أكد المستشار السيد سلامة، محامي الطالب الذي برأته المحكمة من سب راشفورد لاعب مانشستر الإنجليزي، أنه لا يمكن لأحد أن يسيطرعلينا لأن المصريون معروفون بالشهامة والجدعنة وحب الغير، والمصري لا يخطأ في حق الغير وأن كل الناس سواسية.

وأضاف محامي الطالب الذي برأته المحكمة، أن عظمة القضاء ليس لها مثيل، ولا يخشي القاضي إلا الله ولذلك عندما أرجع الأوراق للمرافعة كان قاضيا عظيما؛ لأن الشاكي يمكن أن يطعن على القرار أمام محاكم الجنح.

وتابع: “قبلت القضية من أول دقيقة لما رأيت الأوراق باتهام الطالب من راشفورد، وشككت في صحة البلاغ، ولكن تأكدت من ذلك وتعجبت كثيرا، وبالبحث حول الموضوع وفحص حساب الطالب لم أجد به شيئا، وتبين أن الاسكرين شوت المقدم ضده لا يعني أي شئ ولا يعني أنه دليل، ولا يوجد أي لفظ ضد راشفور من الطالب”.

وأوضح، أن الموضوع تحول لتحد عندما وجدت بعض المحامين قلقين من حكم البراءة، معلقا: “أنا عندي يقين أن الاتهام ليس مبني على دليل ولا يوجد دليل على اتهام اللاعب”.

واختتم: "كان من ضمن أولوياتي في القضية الدفع بعد القبول والبراءة على اعتبار أن القضية خلت من الدليل، الخطوة القادمة هي مقاضاة اللاعب بسبب تضرر الطالب نفسيا
.