الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خرجت من العناية المركزة.. طارق لطفي يكشف لـ"مصر تايمز" تطورات الحالة الصحية لوالدته

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 05:38 م
مصر تايمز

طمأن الفنان طارق لطفي، جمهوره ومحبيه على حالة والدته الصحية بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة خلال الأيام الماضية أدت إلى دخولها العناية المركزة، بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة لتلقي العلاج.

 

وتواصل “مصر تايمز” مع الفنان طارق لطفي، الذي أكد خروج والدته اليوم من العناية المركزة، مضيفا: “ الحمدلله والدتي أصبحت حالتها مستقرة وخرجت من العناية المركزة وتتابع مع الدكتور لإستكمال علاجها”.

 

وطلب طارق لطفي من جمهوره الدعاء لوالدته بالشفاء العاجل، دون الكشف عن تفاصيل مرض والدته، مشيرا إلى أنها مسألة عائلية لا يريد أن يتحدث عنها على الملأ.


ويذكر أن ترددت أنباء قوية تفيد بتوقف مسلسل “الدفعة” بطولة الفنان  طارق لطفي، وذلك بسبب مشاكل تشابه مع مسلسل آخر.


كشف الفنان طارق لطفي عن حقيقة تعاقده على مسلسل “الدفعة”، الذي كان من المفترض تصويره خلال الأيام الماضية، بالتعاون مع شريف سلامة.


قال طارق لطفي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أنه الآن في إجازة صيفية، ولم يتعاقد على بطولة هذا المسلسل ولا يعلم عنه أي شيء، وأنه فوجئ مؤخرا بالأخبار المنشورة.
 


مسلسل الدفعة 
 


وتدور أحداث المسلسل حول شخصية أستاذ جامعي متخصص في علم الجريمة ويحقق في العديد من الجرائم، ويدخل في صراعات، ويحدث عدد من التطورات خلال أحداث المسلسل.

وينضم العمل للأعمال القصيرة التي تتكون من 10 حلقات ويعرض على أحد المنصات الإلكترونية، وهو من إخراج كريم العدل، وبطولة الفنان طارق لطفي، وشريف سلامة، وعدد كبيرة من النجوم.