الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على موعد حفل شيرين عبد الوهاب الجديد بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 05:08 م
مصر تايمز

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلا غنائيا جديدا على مسرح أوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك يوم 8 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 8 مساءا.

 

ومن المتوقع أن تقدم شيرين عبد الوهاب باقة من أروع أغانيها القديمة والحديثة والتي يتفاعل معها الجمهور، ومنها “كلها غيرانة”، “ملكش مكان”، “وبحلفلك”، “نساي”، “حبه جنة”، “على بالي”.

وكان آخر ظهورلـ النجمة شيرين عبد الوهاب، خلال حفلها المقام فى ختام مهرجان "قرطاج" الدولى، وظهرت شيرين بإطلالة بفستان أسود مفتوح ووزن زائد.

وتحدث مدير أعمال شيرين عن حالتها الصحية قائلا: "أطمن الناس على المستوى الصحي هي الحمد لله بقت بخير، وشوفتوا الحفلة كانت كان جميلة قد إيه، مكانتش عايزة تنزل من المسرح، وزي ما جمهورها فرح كل فريقها كان فرحان بيها".
وقال ميمي فؤاد في مقابلة مع برنامج ET بالعربي: "أول حاجة قالتها عايزة أغني في كل حتة في الوطن العربي".

ورد الدكتور نبيل عبدالمقصود، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي الأسبق، على الشائعات التي خرجت بعد حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب في مهرجان قرطاج الدولي، حول معالجته لها من الإدمان بعد ظهوره معها في الحفل، وشكر شيرين له لمساعدته إياها.

وكانت شيرين عبد الوهاب أحيت حفل تخرج كلية طب الأسنان بجامعة مصر الدولية قبل أيام، وظهرت بزيادة وزن ملحوظة.

وفيما شهدت الفعالية تكريمها شيرين وإهدائها درع الجامعة، فقد وجهت نصيحة لطلاب كلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، خلال حفل تخرجهم، بالبحث عن وظيفة والانخراط في العمل قبل إتمام خطوة الزواج.