الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شاهد.. حملات تضبط مصانع عشوائية لإنتاج سلع مغشوشة (فيديو)

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 12:18 ص
المضبوطات
المضبوطات

شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية حملات لضبط كافة صور الغش التجاري بمختلف المحافظات.

وأسفرت جهودها عن ضبط 5 مصانع بدون ترخيص في القليوبية بمضبوطات بلغت 87 طن مشتقات بترولية، 22طن مخلفات بلاستيكية، 19طن مواد غذائية وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل واقعة على حدا.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط كمية من المواد والأقرص المخدرة بحوزة أحد العناصر الإجرامية بمطروح، بقيمة مالية بلغت أكثر من مليون جنيه.

 

يأتي ذلك استمرارا الجهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتي صورها، لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة.


وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط أحد العناصر الإجرامية – مقيم بدائرة قسم شرطة برانى بمحافظة مطروح، تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه، متخذا من دائرة قسم شرطة براني، مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.


عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى – الأمن العام وبالإشتراك مع مديرية أمن مطروح تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله سيارة "بدون لوحات"، وبحوزته 18 طربة لمخدر الحشيش وزنت 4،500 كيلو جرام – كمية من مخدر الأيس – عدد 10،000 قرص مخدر لعقار التامول - مبلغ مالى – 3 هاتف محمول- بندقية خرطوش – عدد من الطلقات وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 1٫165٫000 مليون جنيه تقريبا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.