الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عاد معتذرا.. أول تعليق من آيتن عامر بعد رجوعها لطليقها

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 04:33 م
مصر تايمز

فاجأت النجمة آيتن عامر جمهورها، بإعادة متابعة صفحة طليقها مدير التصوير محمد عز العرب مجددا بعد أيام من أنباء طلاقها منه، وذلك عبر موقع "انستجرام" ، وقام محمد عز العرب بإعادة متابعتها أيضا.  


وتأتى هذه المتابعة كخطوة أولى بعد عودتها لزوجها، وبصفة خاصة بعد نشر آيتن عامر فيديوهات منذ صباح اليوم، والتى تشمل العديد من الفيديوهات المضحكة مع أصدقائها المقربين، مما أدي إلي جعل عدد من رواد صفحتها يؤكدون على صحة أخبار عودتها إلى زوجها وأبو أولادها عز العرب.


ويذكر أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو جديد للفنانة آيتن عامر ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة “خطافة الرجالة” عقب إنفصالها عن زوجها عز العرب .


وأكدت الفنانة آيتن عامر، أنها تقدر جمهورها، ومتابعيها، وتريد التواصل معهم بشكل مستمر، ولكن الأشياء الخاصة بها، وبحياتها الشخصية تغلق الباب على نفسها، ولا تريد أن يتدخل أحد فيها.

وتجاهلت الفنانة آيتن عامر كل ما أثير من أنباء حول طلاقها وانفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب ، واستمرت في الترويج لأغنيتها الجديدة توتا فروتا، ولم تعلن حتي الأن رسميا طلاقها من عدمه.

ونشرت آيتن عامر منشور غامض لها عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" أثار حيرة جمهورها حيث علقت علي صورة لها قائلة " انا متأكد ان ده القرار الغلط.. عرفت ازاي؟.. منجذب ليه جداً و عايز اختاره".

وتزوجت آيتن عامر  ومحمد عز العرب في عام 2015 وكان فيلم زنقة ستات بداية قصة الحب التي نشأت بينهم حتي تزوجا عام 2015.