الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

9 أكتوبر .. نظر دعوى اللاعب إسلام جابر ضد سيدة اتهمته بالزواج منها عرفيًا

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 05:56 م
إسلام جابر
إسلام جابر

حددت محكمة العمرانية الجزئية، اليوم الخميس، جلسة للدعوى المدنية المقامة من إسلام جابر لاعب كرة القدم بنادي الزمالك، لمقاضاة سيدة اتهمته بالزواج منها عرفيًا وإنكار نسب طفلها بيوم 9 أكتوبر المقبل.

 

 نظرًا لما تعرض له اللاعب إسلام جابر، من ضرر مادي وأدبي ومعنوي، من إساءة المعلن إليه لحقه في القضاء، وإقامتها لدعوى كيدية، تثبت عدم صحتها بحكم يوم 9 أكتوبر المقبل.

 

وتقدم دفاع إسلام جابر لاعب كرة القدم في الفريق الأول لنادي الزمالك، ببلاغ ضد سيدة اتهمته بأنه تزوج منها عرفيا وأنها تحمل طفله.

 

وقال الدفاع في الدعوى، أن اللاعب تضرر مما نشرته هذه السيدة  التي زعمت أنه متزوج منها عرفيا، وكانت السيدة تقدمت ببلاغ ضد اللاعب، لإثبات نسب طفل في أحشائها إليه، حسب روايتها.

 

وتنظر محكمة الأسرة بشمال الجيزة، أولي جلسات قضية اسلام جابر لاعب الزمالك وذلك يوم 27 سبتمبر المقبل، في قضية اتهام اللاعب اسلام جابر، في الزواج العرفي واثبات النسب.


وقال المحامي عامر الديب، دفاع الفتاة التي تتهم اللاعب بالجواز العرفي والحمل منه، أنه تم أخذ أولي الإجراءات القانونية في قضية إثبات النسب.


وأضاف الديب في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أنه تقدم اليوم بتقديم رفع الدعوة، مشير إلى أنه تم تحديد اولي الجلسات يوم 27 سبتمبر.


وفي وقت سابق تقدمت إحدى السيدات في عقدها الثاني من العمر، تُدعى أ. ح، ببلاغ للأجهزة الأمنية، تتهم فيه اللاعب إسلام جابر، باستيلائه على مستند زواجهما عرفيًا بالإضافة إلى إنكارها حملها منه والاعتراف بالجنين.