الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أمطار غزيزة تضرب عدة مناطق في الدقهلية (صور)

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 11:10 ص
مصر تايمز

شهدت مدينة جمصة، بمحافظة الدقهلية، سقوط أمطار في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، واستمرت لمدة دقائق قليلة.

فيما سادت حالة من الطقس المستقر على جميع مراكز ومدن محافظة الدقهلية، وذلك تزامنًا مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية باحتمالية سقوط أمطار على الوجه البحري ونشاط للرياح.


وكشفت هيئة الأرصاد الجوية فى بيان لها، عن توافر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من محافظات الوجه البحري، فيما تظهر اليوم الأربعاء، السحب المنخفضة شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

وحذر خبراء الأرصاد من استمرار نشاط الرياح على مسطح البحر المتوسط، مما يعمل على اضطراب حركة الملاحة البحرية، وارتفاع الأمواج من مترين إلى 3 أمتار، ونشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الغربية.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء والوجه البحري، فيما يسود طقس مشمس على شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، ويسود طقس غائم جزئي على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل البحرالأحمر نهارا، مائلا للحرارة رطب ليلا، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد وحار على شمال الصعيد نهارًا، مائلا للحرارة ليلا.