السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع 175 طن قمامة وتحرير 10 محاضر شهادات صحية بكوم حمادة بالبحيرة

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 11:21 ص
ارشيفية
ارشيفية

تابع اللواء محسن الجندى رئيس مدينة كوم حمادة، بمحافظة البحيرة، الانضباط الإدارى داخل ديوان مجلس المدينة والحملة الميكانيكية للتأكد من سير العمل وتنفيذ التكليفات المكلفة لكل إدارة ومتابعة المشروعات التى تنفذ بالقرى ومدينة كوم حمادة من خلال مديرى الإدارات المختلفة.

ياتى ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وتكثيف الحملات اليومية بالمراكز والمدن وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

وأصدر الجندى تعليمات مشددة لمساعدية بضرورة مواصلة أعمال تطهير غرف صفايات الأمطار بنطاق المدينة والتأكد من جاهزيتها وكذلك رفع أي مخلفات قد تعوق تصريف مياة الأمطار المحتملة خلال فصل الشتاء القادم، والمرور على المخابز ومتابعة الأوزان وجودة رغيف الخبز المدعم وأرصدة الدقيق الموجودة حفاظاً على أموال الدعم التي تقدمها الدولة للمواطنين.

وطالب الجندى  إستمرار حملات رفع الإشغالات المخالفة بشوارع مدينة كوم حمادة، واستمرار العمل علي تفعيل المبادرة الرئاسية «زراعة ١٠٠ مليون شجرة مثمرة»  بنطاق مركز كوم حمادة، ومتابعة الإنضباط الإداري وسير العمل بالمنشآت الخدمية بقرى المدينة.

تحرير ٤ محاضر عدم وجود شهادة صحية، والاستجابة لشكاوى المواطنين شنت إدارة التموين والصحة بالمدينة حملة على الأسواق ونتج عنها  تحرير محضر نقص إشتراطات صحية، ومحضرين صحة لاسماك غير صالحة وتحرير 3محاضر للمخابز نقص وزن  و10محاضر شهادات صحية.
وقامت إدارة النظافة برفع ما يقرب من ١٧٥ طن من القمامة خلال حملات النظافة اليومية بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة.