الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رجب يبدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل "الونش"

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 03:42 م
مصر تايمز

أعلن المخرج إسماعيل فاروق عن بدء تصويرأول مشاهد مسلسله الجديد" الونش" صباح اليوم ، والمنتظر عرضه في بداية الموسم الشتوي، والمسلسل من بطولة النجم محمد رجب ،ومحمود عبد المغنى، وميرهان حسين، ومنة فضالى، ومحسن منصور، وإيهاب فهمى، ومحمد أبو داود، وميمى جمال، وحنان سليمان، وعلاء مرسى، وعبير منير، وأحمد إمام، والطفلة ريم عبد القادر، ولم يتم التعاقد حتي الان مع الفنانة التي تؤدي أدوار البطلة.

 

محمد رجب يبدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل "الونش"


والمسلسل مكون من 45 حلقة، تجمع المشاهد الأولى بين محمد رجب وميرهان حسين ومجموعة آخري من الفنانين المشاركين فى بطولة العمل، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح ، وإخراج إسماعيل فاروق .


ويذكر ان قد إنتهى الكاتب السيناريست أحمد عبد الفتاح من كتابة  15 حلقة من مسلسله الجديد "الونش" المكون بطولة الفنان  محمد رجب، ومن المفترض أن يكون 45 حلقة.



أحمد عبد الفتاح ينتهي من كتابة 15 حلقة فى سيناريو مسلسل "الونش"



يعد مسلسل "الونش" ليس التعاون الأول بين محمد رجب وأحمد  عبد الفتاح وكان إجتمعا في مسلسل "الأخ الكبير" الذى شارك في بطولته أيتن عامر، هبة مجدى، عبير صبرى، دينا فؤاد، أحمد حلاوة، محمود حجازى، هاجر أحمد.


وتعاونا أيضا في  مسلسل "ضربة معلم" وشارك في بطولته هاجر أحمد، مى سليم، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، محمد عز وإنعام سالوسة.

وشارك الكاتب أحمد عبد الفتاح في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "دايما عامر" من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري، الذي يضم كوكبة من نجوم الفن مصطفي شعبان، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صلاح عبدالله، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد الشامي، كريم عفيفي، طارق عبدالعزيز، محمد التاجي نضال الشافعي، عمرو عبدالجليل، والفنانة لبلبة، فادية عبدالغني، سماء إبراهيم، ميرنا نورالدين، سينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية.