الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لوسي تدرس الاعتذار عن مسرحية "الحفيد": "خشبة المسرح لازم تحترم" (خاص)

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 02:08 م
مصر تايمز

كشفت الفنانة لوسي أنها تدرس الاعتذار عن المشاركة في الموسم الجديد من مسرحية “الحفيد”، بسبب خروج فريق العمل عن النص.

 

لوسي تدرس الاعتذار عن مسرحية "الحفيد": "خشبة المسرح لازم تحترم" (خاص)

 


وأوضحت الفنانة لوسي في تصريحات خاصه لـ"مصر تايمز" احتمالية عدم مشاركتها في الموسم الجديد من مسرحيه الحفيد وذلك بسبب فريق التمثيل المشارك لخروجه عن النص قائلة: “أنا ممكن مكملش عشان عدم إلتزامهم  بيزعجني وأنا مش حابه المسرحية تروح في حتة تانية”.

 

وتابعت:" كل فريق العمل بيأدي دوره كويس جداً ولكن نقطه الاختلاف بسبب في الخروج عن النص وعدم الالتزام وذلك تقديرآ لتاريخ خشبه المسرح القومي ومن الضروري أن خشبه هذا المسرح تقدر وتحترم".


وأضافت لوسي أن المسرحية لها قيمة كبيرة وموضوعها بيناقش حاجات مهمة كتير :"المسرح دلوقتي بدل ما كانت الدولة بتصرف عليه حاليا المسرح بيدخل فلوس وفي جمهور بيحضر عروضه ويدفع تذاكر".

 

وتابعت: "أنا لسه مستقرتش علي أي أعمال جديدة الفترة الحالية" كما تحدثت لوسي عن نجاح فيلم تسليم  أهالي وربطته بالفنانه دنيا سمير غانم وحب الجمهور ليها وحبها الشخصي لها".


وتتوقع لوسي أنها إذا اعتذرت عن الموسم الجديد سيتم إستبدالها بفنانة لاستكمال العمل وتابعت، "حزينة من أخر ليلة عرض للمسرحية ولكن لسه مخدش القرار النهائي سواء بالاستكمال في المسرحية أو الاعتذار عنه".


وتحدثت لوسي عن إصابتها أثناء البروفة بعضلة قدمها اتقطعت ولكنها تقول ان الصعب دائما يلقي نجاحاً كبيراً وتحدثت انها بمجرد رويتها للجمهور كانت تنسي الالمها تدور أحداث مسرحية الحفيد حول العادات والتقاليد والمشاكل التي يتعرض لها الأبناء بسبب تلك العادات، في إطار اجتماعي عائلي، وتعتمد المسرحية على رواية الأديب الكبير عبدالحميد جودة السحار، التي سبق وجرى تقديمها خلال فيلم “الحفيد” و"أم العروسه".


وعُرض الموسمان الأول والثاني من المسرحية خلال الفترة الماضية، حيث استمر العرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك ما عدا يوم الأربعاء، بسب إجازة المسرح القومي.

 

ويشارك في بطولة مسرحية الحفيد عدد من النجوم على رأسهم الفنانة لوسي، تامر فرج، عابد عناني،عادل عفر، شريهان الشاذلي، محمد مبروك، يوسف المنصور، زينب العبد، رنا خطاب، محمود عبدالرازق، نشوى علي عبدالرحيم، وعبدالباري سعد، ندا عفيفي، وعدد آخر من الفنانين، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.


والمسرحية تناقش قضية الأسرة المصرية فى إطار كوميدى اجتماعى، حيث يتناول حياة الأسرة المصرية التى تتحكم فيها العادات والتقاليد دون الوعى للتأثير التى تتركه فى الأولاد من أبعاد نفسية مرهقة، من خلال لعبة درامية مختلفة بتتابع درامى غير تقليدى يستخدم كوميديا الموقف.