السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يتوجه إلى أوغندا لمواجهة بول في كأس الكونفدرالية (صور)

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 12:43 م
مصر تايمز

سيرت شركة مصرللطيران اليوم الإثنين رحلة خاصة رقم MS3930 بطراز بوينج B737-800NG  على متنها 55 راكبا لنقل بعثة نادي فيوتشر إلي مدينة عنتيبي بأوغندا لمواجهة فريق بول الأوغندي ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتقام المباراة بأوغندا يوم 10  سبتمبر الجاري.

 

فيوتشر يتوجه إلى أوغندا لمواجهة بول في كأس الكونفدرالية (صور)

 

في حين يقام الإياب في القاهرة على أرض فيوتشر أحد أيام 16 أو 17 أو 18 سبتمبر، ويلتقي فيوتشر في الدور التمهيدي الثاني حال فوزه مع الفائز من بولفز دو بورجو البنيني وكالون السيراليوني.

 

شوبير: فيوتشر طلب ضم 3 لاعبين من الأهلي مقابل "بوبو"
 

 

في ذات الصدد، كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات مفاوضات إدارة الأهلي للحصول على خدمات محمد رضا بوبو، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، موضحا أن مجلس إدارة النادي الأخير رفض التفريط في القوام الأساسي، إلا أنه يدرس العرض الجيد، بمعنى أنه وافق على إتمام الصفقة مقابل انتقال ثلاثي الفريق الأحمر طاهر محمد طاهر وحسام حسن وكريم فؤاد، إلى صفوفه.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين، "محمد رضا بوبو عقده ممتد مع فيوتشر، وأنباء أنه وقع لأي فريق أمر خارج حسابات إدارة فيوتشر؛ لأنه توقيع بلا قيمة، وحتى الآن الأهلي يرفض انتقال طاهر وحسام وحسن وكريم فؤاد، ومعنى ذلك أن محمد رضا بوبو مستمر مع فيوتشر بالموسم الجديد".

 

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: “فيوتشر يرغب في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق حتى يقدم مستويات جيدة ببطولة الكونفيدرالية، وسيدعم صفوفه بعدد من الصفقات الجديدة، وفقا لرؤية كابتن علي ماهر، المدير الفني للفريق".