الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"أصابوه بكدمات متفرقة".. أسرة مريض يعتدون على فنى أشعة بمستشفى بطنطا

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 10:26 ص
الفنى بعد التعدي
الفنى بعد التعدي عليه

تعدي مرافقوا أحد المرضي فى مستشفى المنشاوي العام التابع لمديرية الصحة بالغربية، على فني أشعة بالمستشفى، بالضرب والسب وإصابتة بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، بسبب مطالبة مطالبة فني الأشعة بالإسراع في إجراء أشعة للمريض قبل الموجودين من المرضى في المستشفى.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغ يفيد بقيام أسرة مريض بالتعدي على فني أشعة بمستشفى المنشاوي العام، وإصابتة بكدمات في الوجه وكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، وتبين وقوع مشاجرة في قسم الاستقبال والتعدي علي فني أشعة بالمستشفى.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم ثان طنطا، والدكتور حسن أبو النجا، رئيس نقابة العلوم الصحيه بالغربية، ومصطفى برهام نائب النقيب إلى محل البلاغ.

وبعد المعاينة والاستماع إلى شهود العيان بالمستشفى، تبين تعدى أهلية حالة مريض على فني أشعة القائم بعمل المقطعية، بسبب الزحام حيث لم يتحمل أهل الحالة انتظار دورهم، فقاموا بضربه وإصابتة بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم عمل محضر باسم المنشأة، وتم نقل فني الأشعة إلى مستشفى الرمد للكشف الطبي عليه وإعداد تقرير عن الإصابات وتم تحويله لمستشفى الفرنساوى.