الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط المتهم بالشروع في قتل سائق "توك توك" بالدقهلية

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 03:33 م
مصر تايمز

ألقى ضباط مباحث الدقهلية، القبض على المتهم بالشروع في قتل سائق توكتوك بغرض سرقته، وإلقاءه بين الحياة والموت في إحدى الأراضي الزراعية بنطاق مركز السنبلاوين.
وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بالعثور على شخص يدعى محمد علي سرحان 26 سنة - سائق توكتوك، مصابًا بطعنات وجرح ذبحي بالرقبة وفي حالة خطرة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ، وبسؤال المجني عليه أكد في محضر الشرطة أنه كان متواجدًا في السنبلاوين، واستوقفه أحد الأشخاص وطلب منه توصيله إلى مكان على طريق "نوب الجديد المنصورة"، واستقل التوكتوك معه، وعند إحدى المناطق الخالية طعنه عدة طعنات في مناطق متفرقة بجسده، محاولًا ذبحه من منطقة الرقبة، وألقى به في الأرض الزراعية، واستولى على المركبة وهاتفه المحمول وأمواله وفر هاربًا.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، توصلت جهوده إلى أن وراء الجريمة المدعو (عبدالله.ا.) 32 سنة - عاطل، ومقيم بدائرة مركز السنبلاوين، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه وإعادة التوكتوك المسروق بعد محاولة المتهم بيعه لآخر مقيم بكفر سعد.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.