السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فارس كرم يهاجم ميريام فارس: "أنا إبن شارع مع ولاد الشارع"

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 11:50 ص
فارس كرم وميريام
فارس كرم وميريام فارس

قام الفنان فارس كرم بعرض تفاصيل جديدة عن أزمته مع الفنانة ميريام فارس، والذي شب الخلاف بينهم بسبب حجم بوستر الحفله التي تجمعهم في السعودية ضمن موسم جدة، وأوضح فارس كرم خلال مقابلة مع الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، تفاصيل الخلاف بينهم.

 

فارس كرم يهاجم ميريام فارس: "أنا إبن شارع مع ولاد الشارع"

 

وبدأ فارس كرم حديثه عن الأزمة:"أنا بعمري ما قللت تهذيب مع حد، وأنا ما بلبس كفوف وإنسان طبيعي وعادي جدا، وأنا عايش لراسي وصؤت نجم من 98 ولا قررت أغير أي شئ بشخصيتي، وبنهاية أنا إنسان وكل فعل وفي ردة فعل، وميريام فارس طلعتني من ثيابي بكل صراحة".

 

تابع فارس كرم:" أول شئ مدير الشؤون التنفيذية في شركة روتانا تواصل معي للإتفاق على الحفل، وأخبرني بأن الحفل يضم الفنانة لطيفة، الفنانة ميريام فارس ووافقت على الحفل، وكان عندي عرس 9 يونيو الماضي، وصاروا يعجلوا بالحفل ووأخبرتهم إني ما بدي روح العرس لأني واخد فلوس، وبعد ذلك أخبروني بأن ميريام فارس لم تريد لطيفة".

 

وتحدث فارس كرم عن لطيفة قائلا:" أنا لطيفة أكلت من بعدها خبز، وليها فضل عليا وأنا كنت صغيرو كانت لطيفة نجمة، وأكون سعيد عندما يجمعني حفل معها، وبعدها اتصل طوني سمعان وسألني عن الدعاية، وكانت صورتي بحجم صورة ميريام، ووافقت وقلت ما عندي مشاكل، وبعد نزول الدعاية للحفل على صفحة ميريام بعتولي أصحابي، لقيت الصورة شكلي مختلف، وأنا شاب حلو، فزعلت وكلمت طوني، واتصل بيها فشالت الصورة، وطلب مني ما أحكي في الموضوع".

 

وفجأت بإجراء مريم مقابلة وقالت لا يوجد أي خلاف بيننا، وهو زينة الشباب، وأعتذر من فارس في حال كان هناك زعل، وفي أخر لقائها حبت تستفزني وقالت أن هيئة الترفيه بتعرف مين أهم واعملو الصورة، وهن بيعرفوا كيف لازم ينزلوا الصورة".

 

وأوضح فارس كرم أن لما فراس المراسل سألني عنها قولت ما بدي رد عليهم هم ناس نفسيتهم حمضه، لأن أنا صريح وما بخاف وواضح، فطلعت في حفلة وقالت يا عيب الشوم عليه، ما بيعرف إني أنا جبته في الحفلة، وتفجأت أنا يا ميريم تجبيلي حفلة وجن جناني وكتبت تويت قاسي، ومش ندمان".

 

وتتضمن التويته:"بحب ذكرِك أيّام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوّري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلاً اللي استحوا ماتوا".

 

وردت عليها ميريام فارس على صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر مغردة:" "شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنّه ما طلع راس معها".

 

ولكن قام فارس بالرد عليها قائلا:"أنا مع المهذب بكون أكثر واحد مهذب ولكن مع اللي بلا تهذيب أن أول ابن شارع خلقه الله، هي استفزتني واللي بدها إياه تعمله ما بخاف".