الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد حماقي يتألق في ختام مهرجان العلمين (صور)

السبت 03/سبتمبر/2022 - 11:16 ص
حماقي
حماقي

أشعل السوبر ستار محمد حماقي حفلا غنائيا ضخما أمس الجمعة، وأقيم الحفل لختام مهرجان العلمين، وسط توافد  ضخم من الجمهور وأن الحفل من أكثر عددا منذ إطلاق في فعاليات المهرجان مع بداية موسم صيف 2022.

 

محمد حماقي يتألق في ختام مهرجان العلمين (صور)

 

وقدم حماقي عدد من الأغاني التي أشعلت المسرح والجمهور منها أغنية نفسي أبقى جنبه، ثم زيها مين ولا ملامة، من قلبي بغني، قلبي حبك جدا، م البداية، أحلى حاجة فيكي، أغنية أدرينالين، هوا دا حبيبي وجمالها استثنائي،  وغيرها.

 

يعد الحفل هو الأول لحماقي في العلمين الجديدة والذي يتيح لكل فئات الجمهور من الحضور على عكس حفلاته الخاصة التي اقامها بالساحل الشمالي هذا الصيف والتي كانت تكلفة تذاكرها مرتفعة نظرا لاقتصار الحضور علي عدد محدد حسب القدرة الاستيعابية لكل مكان.

 

وقدم محمد حماقي وصلة غنائية مميزة  بأغاني" زيها مين" و" لا ملامة" ،" من قلبي بغني" ،" م البداية" ، "أحلى حاجة فيكي"  و" "هوا دا حبيبي" و "جمالها استثنائي"  .. بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "أدرنالين " التي تصدرت تريند المركز الأول على مدى 12 يومًا منذ  اطلاقها " على يوتيوب وتحقيقها لقرابة 25 مليون مشاهدة حتى الآن وهي من كلمات ولحن عزيز الشافعي وتوزيع تميم.
 

حفل حماقي في ختام مهرجان العلمين أرينا لصيف 2022 تم تجهيزه بمواصفات لايف "أكثر من عالمية ويقوم بتنظيمه و  D Media "و ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس"  وIncent .

 

وشارك في التجهيزات وليد الحريري بالاضاءة وللمؤثرات البصرية و fire works مبهر للفنان احمد عصام ومسرح  ومدرجات vip تعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم  تامر فوزي وصوت عماد نبيل.

 

وأحيا حماقي مؤخراً عدد من الحفلات الغنائية الضخمة بعدد من الشواطئ في الساحل الشمالي والمنصورة الجديدة لصيف 2022 بالاضافة الى حفلاته بدول الخليج العربي والتي حققت جماهيرية غير مسبوقة ليفرض سيطرته بقوة على قلوب عشاقه في مختلف الدول العربية.