السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاهد عيان يفجر مفاجأة حول وفاة جورج الراسي

السبت 03/سبتمبر/2022 - 12:22 م
جورج الراسي
جورج الراسي

فجر شاهد عيان مفاجأة حول وفاة الفنان جورج الراسي، مشيرا إلى أن الفنان ظل على قيد الحياة نص ساعة من وقوع الحادث، وتوفى جورج الراسي أثر حادث مروع بسيارته الخاصة أثناء عودته من حفله بسوريا.

 

شاهد عيان يفجر مفاجأة حول وفاة جورج الراسي

 

وعرضت قناة “الجديد” البنانية تقرير عن شاهد عيان يروي فيه تفاصيل جديدة عن الحادث وقال شاهد العيان في التقرير أنه كان مار من الطريق ذاهب إلى سوريا، وجد السيارة معطمة وعند ذاهبة لمعرفة من في السيارة تفاجأ لوجود الفنان جورج الراسي".

وتابع الشاهد العيان:" أنه قام بإرسال الصور السيارة المعطمة إلى شقيقته الفنانة نادين الراسي، ولكن لم يلقي منها إي رد، أوضح أن كان نبضه مستمر لمدة ساعات بعد الحادث وأنه لم يمت فور وقوع الحادث".

 

واتهم الشاهد الدفاع المدني بالتسبب في وفاة جورج الراسي، لأن حين الوصول إلى مكان الحادث لم يجر أي إسعافات أولية، ولم يضع المصاب على جهاز الأكسجين.

 

توفي الفنان الشاب جورج الراسي، في حادث سير مروع في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 27 أغسطس الماضي، عن عمر يناهز الـ39، خلال عودته من سوريا بعد إحياء حفل غنائي بها وكان برفقته زينة المربعي، وهي منسقة أعماله.

 

تفاصيل جديدة حول وفاة جورج الراسي

 

ووقع الحادث في تمام الخامسة فجرًا قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري.

 

وكشف محامي جورج الراسي أشرف الموسوي، عن تقرير الطب الشرعي والذي جاء فيه: "إن الجثة سليمة وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، والعظم مطحون في إحدى قدميه، نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بقوّة بالحاجز الوسطي على الطريق بين الحدود اللبنانية والسورية".