الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طليقة جورج الراسي تهاجم والدها: أجبرتني على الزواج منه وهو عمره ماحبني

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 03:13 م
مصر تايمز

أثارت جويل حاتم طليقة جورج الراسي الذي رحل عن عالمنا السبت الماضي، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أدلت ببعض التصريحات المثيرة للجدل حول علاقتها بطليقها.

 

وكشفت طليقة جورج الراسي لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عبر خاصية القصص المصورة بعض الأسرار عن علاقتها بطليقها الراحل، قائلة:" إنها أجبرت على الزواج منه بعدما حملت في طفلهما الوحيد، الذي قالت عنه في تصريحات تلفزيونية أنها لا ترغب في إنجاب، كما حملت جويل والدها وعائلة الراسي مسئولية زواجها الفاشل من جورج الراسي لأنها حملت منه بالخطأ.

 

وخرجت عارضة الأزياء السابقة جويل حاتم عن صمتها بعد وفاة طليقها الفنان اللبناني جورج الراسي، كاشفة عن السبب وراء تغيبها عن جنازة طليقها.

قالت جويل حاتم عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: "أنا اللي ما خلوني روح على دفن جورج حتى ما انهار هني أهلي وعيلتي كلها،  ما أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصن انو انا انهار".

وقالت شقيقة جورج الراسي خلال حوارها مع et بالعربي :"إن إبنه متواجد الأن برفقة والدته، وأخبروه بوفاة والده، وأوضحت أن إبنه كان يناديه أنت قلبي وعيوني يا جورج، إذا بيصير لك شيء يا باباه أنا بموت، قولنا له روحه بالسماء".