الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ"توب حريمي مخرم".. إطلالة صادمة لنجل الفنان راغب علامة

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 02:47 م
نجل راغب علامة
نجل راغب علامة

أثار لؤي علامة نجل  الفنان راغب علامة، حالة من الجدل بعد ظهوره الأخير وهو يرتدي توب حريمي مخرم مع بدله كلاسيك، وعرضته  هذه الإطلالة للعديد من الانتقادات ووصفها البعض "بالصادمة".


ورد  نجل راغب علامة على هذه الانتقادات التي طالته، قائلا: "هي دي الموضة نصكم مش فاهمها".

 

راغب علامة : أحمد عدوية نجم الأغنية الشعبية


وأكد النجم اللبناني راغب علامة أن المطرب الشعبي الأول الذي يحبه هو النجم الكبير أحمد عدوية، قائلا: "بدأت الغناء الشعبي في بداية مسيرتي الفنية كهاوي ثم تنقلت بين الفنون بطبقة صوتي، وأحمد عدوية المطرب الشعبي اللي بيسطلني وبالنسبة لي هو المطرب الشعبي الأول، ولو اتعرض عليا اغني شعبي حاليا هغني".

وأوضح النجم اللبناني راغب علامه، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن الغناء الشعبي أرقى انواع الفنون لان الغناء الشعبي  يعبر عن الشعب، مضيفا: "لو اتعرض عليا هغنى بدون أي تردد، والستات الكبيرة تحب اغاني لان عندها نضج وبتحبني عشان عارفه ان كلماتي تليق عليهم وبحب اكون مطرب المرأة".

وأشار النجم اللبناني راغب علامه، إلى أن 50% من الذين اشتركوا معه في برامج المواهب تعرضوا للظلم، وبرر ذلك قائلا: "اتظلموا لظروف مختلفة لان هذه البرامج فيها حظوظ كثيرة وبشكل عام لو مفيش ادارة كويسة النجم يقع وعندي شغف لشغلي".