الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تغيير اسم فيلم تجاري إلى "الرجل الرابع" وطرحه قريبًا بالأسواق

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 12:21 م
غلاف الفيلم
غلاف الفيلم

قرر صناع فيلم "فيلم تجارى" تغيير اسمه إلى "الرجل الرابع" وذلك مع بداية عمليات الدعاية الخاصة بالفيلم قبل طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، وتم الانتهاء من تصوير جميع مشاهده العام الماضي وتم تأجيل عرضه إلى حين الاستقرار علي موعد مناسب لعرضه.
وفيلم "الرجل الرابع" من بطولة الفنان "عمرو عبد الجليل، وحمدي الميرغني، ومحمود البزاوي، ونانسي صلاح، وسمر جابر، وفرح يوسف، ومحسن منصور، وعمرو القاضي، وسليمان عيد، وياسر الطبجي، وعمرو عبد العزيز" ومن حوار "زين العابدين خيري"  وإخراج  "محمود كامل".
وتدور قصة الفيلم "حول إنتاج فيلم جديد يجسد  الفنان محمود البزاوى دور المنتج، وحمدى الميرغنى في شخصية المخرج، وعمرو القاضي في دور مدير التصوير، أما الممثلين فهم سمر جابر، نانسى صلاح، فرح يوسف، محسن منصور وعمرو عبد العزيز، وخلال عملية التصوير تحدث العديد من المواقف والمفارقات المضحكة حتى ينتهي الفيلم بشكل غير متوقع".

وكشف حمدي الميرغني، عن كواليس فيلمه اللي يعرض في السينمات حالياً وهو "ماما حامل" مع نجمة كبيرة بحجم وقيمة ليلي علوي، وأهم الكواليس التي حدثت بينهما في تصوير العمل، خاصة انه ينتمي لنوعية الأعمال "لايت - كوميدي"، كما يتحدث أيضا عن مشاركته في فيلم "تماسيح النيل"، مع الفنان مصطفي خاطر ويعلن خلال الحلقة عن موعد عرضه في السينمات، فضلاً عن أعماله الفنية الجديدة التي يحضر لها الفترة المقبلة في الدراما أو السينما.

ويذكر أن برنامج "عيش صباحك"، يذاع من الأحد للخميس، علي اذاعة نجوم اف ام، في الساعة الثامنة صباحاً، ويقدمه فانا إمام، ويوسف التهامي.