الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حماقي يحيي حفل ختام مهرجان العلمين لصيف 2022

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 10:45 ص
مصر تايمز

يحيي الفنان محمد حماقى، حفلا غنائيا جديدا بمدينة العلمين، اليوم الجمعة 2 سبتمبر وترقب  لإستيعاب التوافد الضخم من الجمهور حيث يتوقع له ان يكون الحفل الأكثر  عددا منذ  إطلاق في فعاليات المهرجان مع بداية موسم صيف 2022 .

وتنقسم تذاكر الحفل لفئتين الأولى Regular بمبلغ 400 جنيه والثانية Vip platform بمبلغ 800 جنيه ومن المقرر أن يبدأ الحفل في الساعة التاسعة مساءً.

يعد الحفل هو الأول لحماقي في العلمين الجديدة والذي يتيح لكل فئات الجمهور من الحضور على عكس حفلاته الخاصة التي اقامها بالساحل الشمالي هذا الصيف والتي كانت تكلفة تذاكرها مرتفعة نظرا لاقتصار الحضور علي عدد محدد حسب القدرة الاستيعابية لكل مكان.

 

ومن المقرر ان يقدم حماقي وصلة غنائية مميزة  بأغاني" زيها مين" و" لا ملامة" ،" من قلبي بغني" ،" م البداية" ، "أحلى حاجة فيكي"  و" "هوا دا حبيبي" و "جمالها استثنائي"  .. بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "أدرنالين " التي تصدرت تريند المركز الأول على مدى 12 يومًا منذ  اطلاقها " على يوتيوب وتحقيقها لقرابة 25 مليون مشاهدة حتى الآن وهي من كلمات ولحن عزيز الشافعي وتوزيع تميم.


 

حفل حماقي في ختام مهرجان العلمين أرينا لصيف 2022 يتم تجهيزه بمواصفات لايف "أكثر من عالمية ويقوم بتنظيمه و  D Media "و ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس"  وIncent .


 

و يشارك في التجهيزات وليد الحريري بالاضاءة وللمؤثرات البصرية و fire works مبهر للفنان احمد عصام ومسرح  ومدرجات vip تعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم  تامر فوزي وصوت عماد نبيل.


 

وأحيا حماقي مؤخرا عدد من الحفلات الغنائية الضخمة بعدد من الشواطئ في الساحل الشمالي والمنصورة الجديدة لصيف 2022 بالاضافة الى حفلاته بدول الخليج العربي والتي حققت جماهيرية غير مسبوقة ليفرض سيطرته بقوة على قلوب عشاقه في مختلف الدول العربية.