الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد صبحي يتقدم ببلاغ لشخص منتحل شخصيته على "الفيسبوك"

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 03:59 م
 محمد صبحي
محمد صبحي

قام الفنان محمد صبحي بتقديم بلاغ ضد شخص منتحل شخصيته  على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" بتهمة النصب على المراهقين.

محمد صبحي يتقدم ببلاغ لشخص منتحل شخصيته على الفيسبوك 

 

ونشر محمد صبحي عبر صفحته عبر صفحته على الفيسبوك:"تم إبلاغ مباحث الانترنت عن صاحب هذا البوست المزيف بتهمة النصب واستقطابه للمراهقين ، كما أنه يقوم بإستغلال إسم الفنان محمد صبحي والمخرج محمد فاضل في إعلان كاذب لم يصدر عنهما".

ونبه محمد صبحي متابعيه: "نرجو من الجميع عدم التعامل مع أي شخص أو جهة غير الصفحة الرسمية كما نرجو عمل بلاغ Report لهذا الحساب المزيف".

 

محمد صبحي يوضح حقيقة تصريحه الأخير "إحنا شعب عظيم بأمارة ايه"

 

كشف الفنان محمد صبحي عن الهجوم عليه بعد تصريحاته إحنا شعب عظيم بأمارة إيه؟ الذي أثار محبيه على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك خلال تكريمه ببورسعيد الأسبوع الماضي. 

قال محمد صبحي خلال تصريحات تلفزيونية له “أنه لم يذهب إلى مدينة بورسعيد منذ 18 عام، وأوضح أنه كان أمام رموز ثقافية وسياسية ودينية والشعب البورسعيدي هل يعقل أن أهين الشعب المصري أمام المصريين، لا تمام له من الحقيقة”.

وتابع محمد صبحي:"أنا إنبهرت بمدينة بورسعيد أصبحت مدينة رائعه، وأنا شاهدت بعض الفيديوهات من أحد الزملاء عن بورسعيد وكنت سعيد بهذا التطور، وتعد أول محافظة بها التأمين الصحي، وتغير البنية الأساسية أشكر شعب بورسعيد على المحافظة على هذا التطور".

وأوضح محمد صبحي خلال كلامه:" أنا كان كلامي أن التنمية المستدامة التي تبدأها الدول الكبرى حتى أصبحت عظمي، وبدأت مصر أن تخطو نحو التنمية المستدامة، وأنا كفنان دوري أوضح إحنا بنعمل إيه، و أن التنمية المستدامة تجهلك تعيش بكرامة اليوم وطمأن أن أولادك وأحفادك يعيشون بنفس هذا المستوى".