الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد كليب "ننه هو".. دوللي شاهين تستعد لجدد ألبوماتها

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 01:15 ص
دوللى شاهين
دوللى شاهين

تعمل الفنانة دوللي شاهين علي تقديم أجدد ألبوماتها الذي يحمل اسم "queen"، وتعمل دوللي في الوقت الحالي علي اختيارها لأغاني ألبومها والحانه وتوزيعه.

 

ابدت المطربه دوللي شاهين سعادتها بتخطي اغنيه ننه هو حاجز اربعه مليون علي مواقع التواصل الاجتماعي وهو تعد تلك الاغنيه من الاغاني الناجحه التي قدمتها دوللي شاهين في مسيرتها الغنائية لانها قدمت العديد من الاغاني منها سندريلا وعيوني من الالبوم اللي فات   في مجال الشعر وان الفكر المنبقه عن تلك الاغنيه من افكارها التي نحجت في جذب الجمهور لها.


يذكر أن، حالة من الذعر سببتها الفنانة دوللي شاهين بعد ان ادعت كذبا بأنها تعرضت للاعتداء الوحشي من مجهولين وثبت كذب ادعائها وأنها كانت مجرد دعاية لمسلسلها الجديد "المماليك".

 

دارت تساؤلات حول استغلال دوللي هذا الأمر لركوب تريند مواقع التواصل الاجتماعي أم يعد هذا الأمر دعاية مشروعة لمسلسها الجديد "المماليك" الذي يتم تصويره حاليا والمقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل.

 

وكانت دوللي قد نشر صور لها على فراش المرض، وعلقت: "أي أي أي.. يا حرام يا دودو"، مع تسريب أخبار من المقربين منها أنها تعرضت للاعتداء من مجهولين.

 

وطالب أيمن محفوظ المحامي، بتطبيق نصوص مواد الاتهام ومنع دوللي شاهين من دخول الأراضي المصرية وترحيلها فورا من مصر بعد محاكمتها وتوقيع أقصي عقوبة عليها وإلغاء تصاريح العمل الخاص بها في مصر واتخاذ اللازم قانونا.