الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصطفى محمد" يواصل تألقه ويسجل في تعادل نانت وستراسبورج

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 09:09 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعادل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر مع ستراسبورج بنتيجة 1 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "المينو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.


بادر ستراسبورج بالتسجيل عن طريق حبيب ديالو في الدقيقة 27، قبل أن يسجل مصطفى محمد هدف التعادل لفريق نانت في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

 

ورفع نانت رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما ارتفع رصيد ستراسبورج إلى 3 نقاط في المركز الـ17.

 

وجاء تشكيل نانت كالآتي: حراسة المرمى: ألبان لافون، الدفاع: جيان شارل كاستيليتو – أندري جيروتو – نيكولاس بالو - دينيس أبياه، الوسط: سيباستيان كورتشيا – لودوفيتش بلاز - صامويل موتوسامي، الهجوم: مصطفى محمد – إيفان جييساند - قادر بامبا.

 

وقاد المصري مصطفى محمد، مهاجم نانت، فريقه للفوز على نظيره تولوز في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر.

 

بدأ مصطفى محمد المباراة على مقاعد البدلاء، ثم دخل في الشوط الثاني، على حساب ماركوس كوكو، حين كانت النتيجة تشير إلى تقدم تولوز بهدف.وحول مصطفى محمد كرة عرضية متقنة من إيفان جويساند في الدقيقة 55 بضربة رأسية إلى داخل الشباك، محرزًا أول أهدافه مع نانت، وثاني أهداف فريقه في المباراة، ثم هيأ مصطفى محمد كرة لزميله موسيس سيمون داخل منطقة الجزاء، ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 61.