الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بيسيء لسمعتي".. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد كريم حسن شحاتة

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 11:03 ص
مرتضي منصور
مرتضي منصور

تقدم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ببلاغ لمباحث الإنترنت بالجيزة، ضد الإعلامي كريم حسن شحاتة، نجل الكابتن حسن شحاتة، نجم نادي الزمالك؛ يتهمه فيه بالسب والقذف والإساءة لسمعته عن طريق نشر فيديوهات على صفحته الشخصية.

 

"بيسيء لسمعتي".. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد كريم حسن شحاتة

 

واتهم مرتضي منصور، الإعلامي كريم حسن شحاته في البلاغ الذي يحمل رقم 6343 إداري العجوزة،  بالتراشق اللفظي في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وويذكر أن قد حرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، محضرًا بمباحث الإنترنت ضد اللاعب إبراهيم سعيد ، اتهمه خلاله  بالسب والقذف.

 

وذكر المستشار مرتضى منصور في المحضر الذى حمل رقم 6343 إداري العجوزة ضد إبراهيم سعيد أن إبراهيم سعيد قام بسبه وقذفه والإساءة لسمعته عن طريق نشر فيديوهات على صفحاته  الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”


 

وقال مرتضي منصور أن إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي الأسبق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كتب في تغريدة: اقسم بالله فضايحك مفيش اكتر منها معايا وانت عارف كده كويس  ولا ناسي وكلامك في الأعراض لأنك سليط اللسان وهو ده أخرك وعلى الفاضي عمال تقول أنا أسد أنا أسد وطلعت قطة".


 

وكان إبراهيم سعيد قد نشر فيديو يهاجم فيه مرتضي منصور قائلا " فاكر هالة اللى كانت بتشبشبلك وعيالك اللى بيتعاطوا مخدرات لو اتكلمت تانى هقول كل حاجة وأنت عارف مين اللى بينام على بطنه".