الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يهزم الإسماعيلي وينهي الدوري في المربع الذهبي

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 08:40 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تغلب فريق طلائع الجيش على الإسماعيلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وجاء طلائع الجيش في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول بعدما مرر له أحمد سمير الكرة من يمين الملعب لزميله عبدالرحمن أسامة الذي سددها في المرمى من أمام منطقة جزاء الإسماعيلي.

 

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العام، متفوقاً على فيوتشر صاحب المركز الخامس بفارق المواجهات المباشرة، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 38 نقطة في المركز الـ11.

 

وجاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي، في حراسة المرمي: عمر رضوان، في خط الدفاع: أحمد أيمن – محمد هاشم – عبدالله محمد – محمود البدري، في خط الوسط: عماد حمدي – عمر الوحش - جان موريل – عبدالله السعيد – مروان حمدي، في خط الهجوم: حازم مرسي.

 

وفي وقت سابق، اقتنص إنبي تعادلا في الوقت القاتل أمام مضيفه البنك الأهلي 1-1 اليوم الثلاثاء، في ستاد "بتروسبورت"، ضمن الجولة 34، الخاتمة لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

 

تقدم كريم بامبو في الدقيقة الخامسة للبنك الأهلي، لكن مصطفى شلبي سجل في الدقيقة 86 هدف التعادل لإنبي، ورفع البنك الأهلي رصيده بقيادة مديره الفني خالد جلال إلى 46 نقطة في المركز السابع، وارتفع رصيد إنبي بقيادة مديره الفني البرتغالي جورفان فييرا إلى 39 نقطة في المركز التاسع.

 

كما حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة سموحة وفاركو التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ 34 للدوري الممتاز، وبهذه النتيجة، يصل فاركو للنقطة 42 في المركز الثامن، أما سموحة فيتواجد في المركز السادس برصيد 47 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري العام.