الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إبنة الفنانة إنتصار تحصل على لقب ملكة جمال مراهقات مصر لعام 2022

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 11:55 ص
إبنة الفنانة إنتصار
إبنة الفنانة إنتصار

عبرت الفنانة إنتصار عن سعادتها الشديدة بإبنتها شاهيستا نادر والتي حصلت على لقب ملكة جمال مصر، في حفل لقب ملكة جمال مراهقات مصر لعام 2022.

 

ابنة الفنانة انتصار تفوز بلقب ملكة جمال مصر للمراهقات 2022

 

ونشرت إنتصار صورة إبنتها شاهيستا على صفحتها على موقه تبادل الصور والفيديوهات “الإنتسجرام ” ,وعلقت عليها :" ملكتنا الجديدة".

 

وفي وقت سابق، انفعلت الفنانة انتصار على الإعلامية بسمة وهبة بعد طلب الأخيرة منها بقول أحد أسرارها لترد عليها قائلة " معنديش أسرار و لو عندي أسرار مش هقولهالك اصلك مش بنت خالتي يعني.. ولو عندى سر هقولهولك انتى علشان تروحي تقوليه للناس كلها".

 

وتحدثت الفنانة انتصار، عن رأيها في عمل أبناء الممثلين في المجال الفني، قائلة :"في المصالح الحكومية كان يقولوا، تعيين أبناء العاملين، وهذا حقيقي لأنهم أقرب للمهنة، من أي حد من الخارج، حتى لو موهوب، ولكن في الحقيقة يستحقون فرصتهم".

 

وأضافت الفنانة انتصار، الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور"، أن محمد رمضان مجتهد وكان يذهب لكل المسارح بشكل يومي، مستطردة:" هخلي ابني كدا، ونفسي الناس تنظر للأشياء الإيجابية".وشنت الفنانة انتصار، هجومًا حادًا على أصحاب التريندات، قائلة إن التريندات تحولت على السوشيال ميديا إلى "سبوبة بفلوس".

 

وعن تصريحاتها حول قبولها "بوس ابنتها في السينما"، قالت الفنانة انتصار، الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور"، :"قلت ابنتي لما تكبر ستكون ناضجة في تقبل أنها تتباس أو لا.. ولكنني لا أقبل".