الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إغماء والدة وشقيقة الراحل جورج الراسي أثناء الجنازة

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 03:34 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

دخلت والدة المطرب الراحل جورج الراسي وشقيقته الفنانة نادين الراسي في حالة من الإنهيار نتجت عنها تعرضهما للإغماء خلال قداس صلاة الجنازة علي جثمان الراحل، وعلي الفور تم إسعافهما و إفاقتهما لاستكمال صلاة الجنازة. 

 

إغماء والدة وشقيقة الراحل جورج الراسي أثناء الجنازة


تلقت الفنانة نادين الراسي وعائلتها التعازي في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس بمدينة جبيل، وتحدثت عن شقيقها الذي رحل عن عالمنا أمس، وذلك في أول ظهور لها بعد وفاته.


وخلال لقائها مع وسائل إعلام لبنانية توعدت نادين الراسي المسئولين اللبنانيين وبخاصة وزير الأشغال بأن تأخذ حق شقيقها وقالت "رضينا بالبلد ومصائبه ومشكلاته والسرقة والنهب والقتل، لكن جورج الراسي لن يذهب رخيصاً، والله يحرق قلب وزير الأشغال كما احترق قلبنا".


وأضافت نادين الراسي "جورج ليس ملكنا فحسب بل هو ملك لجمهوره مات موتة رخيصة، لأن حرام من وراء إهمال في الطرقات نفقد ولادنا واخواتنا".

وقالت نادين الراسي أن حادث وفاته لم يكن سوى حادث مُدبر، ونشرت عبر ستوري حسابها الشخصي على "الإنستجرام"، صورًا لمكان الحادث، وعلقت قائلةً: "أبدًا مش قضاء وقدر.. ده إهمال الدولة ووزارة الأشغال".


وتوفي الفنان الشاب جورج الراسي، في حادث سير مروع عن عمر يناهز الـ39، خلال عودته من سوريا بعد إحياء حفل غنائي بها وكان برفقته زينة المربعي، وهي منسقة أعماله.
 


ووقع الحادث في تمام الخامسة فجرًا قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري.


وكشف محامي جورج الراسي أشرف الموسوي، عن تقرير الطب الشرعي والذي جاء فيه: "إن الجثة سليمة وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، والعظم مطحون في إحدى قدميه، نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بقوّة بالحاجز الوسطي على الطريق بين الحدود اللبنانية والسورية".


كما أكدت تحقيقات الأمن العام أن الحادث كان قضاء وقدرًا نتيجة لعدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أدنى مقوّمات السلامة المرورية بين نقطتي المصنع السوري واللبناني.