الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بـ"3 مليون جنيه".. سقوط 3 أشخاص بحوزتهم 500 طربة حشيش في الإسكندرية

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 01:02 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجح رجال المباحث، بمديرية أمن الإسكندرية، في ضبط عناصر بؤرة إجرامية للاتجار بالمواد المخدرة بالإسكندرية، وبحوزتهم 500 طربة لمخدر الحشيش، بقيمة مالية تقدر بحوالي 3،5 مليون جنيه.

 

بـ"3 مليون جنيه".. سقوط  3 أشخاص بحوزتهم 500 طربة حشيش في الإسكندرية 


كانت قد رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط 3 عناصر إجرامية تخصصوا في نقل وتهريب مخدر الحشيش بكميات كبيرة، وترويجه على عملائهم - مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.


عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركزي ومديرية أمن الإسكندرية، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبحوزتهم 500 طربة لمخدر الحشيش وزنت نحو 50 كيلوا جرام ومبالغ مالية و3 هواتف محمولة، وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وقُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 3،500،000 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال التصدي الحاسم لجرائم الاتجار في المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ذلك النشاط.