الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع فايلر وجوزيه لخلافة سواريش

الأحد 28/أغسطس/2022 - 11:57 م
فايلر
فايلر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر والبرتغالي مانويل جوزيه من أجل العودة لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "بعض المحيطين بمجلس إدارة الأهلي تواصلوا مع فايلر، وسألوه عن موقفه من العودة لتدريب الفريق الأحمر، فأكد المدرب السويسري، أنه لا يفكر في العودة إلى مصر".

 

وأشار: "بعض المحيطين أيضا بمجلس إدارة الأهلي اقترحوا أيضًا عودة البرتغالي مانويل جوزيه، لتدريب الفريق الأحمر بعد نجاح تجربة فيريرا، مع الزمالك، ولكن المدرب البرتغالي اعتزل التدريب ولا يفكر في العودة مرة أخرى".

 

وأكمل أحمد شوبير: "موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، محسوم داخل إدارة النادي الأحمر، بعدم التفاوض نهائيا في العودة من جديد لقيادة فريق الكرة".

 


وفجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن رمضان صبحي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، طلب العودة لصفوف النادي الأهلي إعتباراً من الموسم الجديد.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية،: "الدايرة المحيطة برمضان صبحي انه رمضان على اتم الاستعداد للعودة للنادي الأهلي، وأزيدك من الشعر بيت أقولك أكيد، الولد اتربى في النادي، لعب في النادي شاف نجوميته في النادي، بيراميدز له كل الإحترام بس هو افتقد الظهير الجماهيري والإعلامي والمشاركات الأفريقية والمشاركان في كأس العالم للأندية، افتقد الكثير ولكن كسب فلوس وهو حقه في الإختيار".

 

وأضاف أحمد شوبير: "الدنيا فيها متغيرات، برضه أنا مش بوجه، رأيي مش هقوله دلوقتي، فيه البعض يقول أخطأ وصغير في السن يرجع، ويقدم ما يفيد حبه واحترامه للأهلي وده ممكن رمضان يعمله، أنا مش وسيط في العودة ولا الرجوع، وممكن يطلع رمضان او حد تبعه يقول هذا الكلام لا أساس له من الصحة، بقول اللي انا عارفه وواثق منه".