السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: رمضان صبحي يطلب العودة للنادي الأهلي

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 12:19 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن رمضان صبحي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، طلب العودة لصفوف النادي الأهلي إعتباراً من الموسم الجديد.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية،: "الدايرة المحيطة برمضان صبحي انه رمضان على اتم الاستعداد للعودة للنادي الأهلي، وأزيدك من الشعر بيت أقولك أكيد، الولد اتربى في النادي، لعب في النادي شاف نجوميته في النادي، بيراميدز له كل الإحترام بس هو افتقد الظهير الجماهيري والإعلامي والمشاركات الأفريقية والمشاركان في كأس العالم للأندية، افتقد الكثير ولكن كسب فلوس وهو حقه في الإختيار".

 

وأضاف شوبير: "الدنيا فيها متغيرات، برضه أنا مش بوجه، رأيي مش هقوله دلوقتي، فيه البعض يقول أخطأ وصغير في السن يرجع، ويقدم ما يفيد حبه واحترامه للأهلي وده ممكن رمضان يعمله، أنا مش وسيط في العودة ولا الرجوع، وممكن يطلع رمضان او حد تبعه يقول هذا الكلام لا أساس له من الصحة، بقول اللي انا عارفه وواثق منه".

 

وفي وقت سابق، فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد يغيب عن قيادة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تجمعهما بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.



وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، "سواريش قد لا يقود الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، بعد استقرار إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، على رحيله بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة"، مضيفاً، "سامي قمصان سيكون مديراً فنياً مؤقتاً للأهلي، في لقاء سيراميكا كليوباترا، حال إبلاغ سواريش برحيله بشكل رسمي".

 

وأوضح شوبير: "إدارة النادي الأهلي أنهت بالفعل الاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد، لقيادة الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد 2022-2023، خاصة أن سواريش واصل ألغازه في لقاء طلائع الجيش باستبعاد صلاح محسن وحسام حسن ومحمد هاني".


وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 1-0 أمام طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري العام.