الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يكتفي بـ"نقطة" ضد فاركو ويؤجل حسم البقاء للجولة الأخيرة

السبت 27/أغسطس/2022 - 07:40 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعادل ناديا فاركو وغزل المحلة بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

خاض فاركو اللقاء بتشكيلة مكونة من: محمد سعيد "شيكا"، عزمي غوما، عبد الله بكري، رامي صبري، جابر كامل، أحمد صغيري، محمود حمادة، أحمد محمد "البحراوي"، محمود عماد، شكري نجيب، أحمد شريف".


وجاء تشكيل المحلة كالتالي: عمرو شعبان، خالد سامي، معاذ الحناوي، الشبراوي، مصطفى العش، حميد ماو، أحمد النادري، خالد الاخميمي، هشام بلحة، ابراهيما كونيه، عبده يحيى.

 

بادر غزل المحلة بالتسجيل عن طريق حميد ماو في الدقيقة 13، وفي الدقيقة 72 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فاركو، ونجح شكري نجيب في تسجيلها بالدقيقة 75، لتصبح النتيجة 1-1.

 

هذا التعادل رفع رصيد غزل المحلة إلى 35 نقطة في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري العان، بينما ارتفع رصيد فاركو إلى 41 نقطة في المركز الثامن.

 

وضمن نادي إنبي البقاء في الدوري الممتاز رسميا بفوزه على حساب ضيفه الإسماعيلي  2-0، اليوم السبت، على ملعب "بتروسبورت" في القاهرة.

 

تقدم إنبي بهدف سجله مصطفى ياسر شكشك في الدقيقة 37 من عمر اللقاء ثم أضاف اللاعب علي فوزي الظهير الأيمن الهدف الثاني في الدقيقة 73 من ضربة جزاء.


ورفع إنبي رصيده إلى 38 نقطة متقدما للمركز التاسع في جدول الترتيب وضمن البقاء بالدوري رسمياً، وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 38 نقطة في المركز الحادي عشر.