السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

"الجيل الديمقراطي" يرسل مقترحاته بالشخصيات والخبراء للمشاركة في لجان الحوار الوطني

السبت 27/أغسطس/2022 - 07:09 م
 ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

تقدم حزب الجيل الديمقراطي بقائمة من الأسماء التي يرشحها الحزب للمشاركة في لجان الحوار الوطني الذي أطلقة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في ابريل الماضي.

 

القائمة تضمن خبراء من كوادر وقيادات الحزب

 

وأكد ناجي الشهابي رئيس الحزب ان القائمة تضمن خبراء من كوادر وقيادات الحزب المتخصصين في المجالات المختلفة وتتضمن شخصيات تكنوقراط وأكاديمين ومثقفين  للمشاركة في اللجان الفرعية التي أعلن عنها مجلس أمناء الحوار الوطني برئاسه الاستاذ ضياء رشوان وأشار رئيس حزب الجيل إلى أهمية تعيين مقررى اللجان الفرعية والمقررين المساعدين وان يكونوا من الكفاءات الحزبية ذات الخبرات العملية والفنية وذلك البدء فورا فى مؤتمر الحوار الوطنى الذى يعلق عليه الشعب الكثير من الآمال وان يكون فيه رؤى جديدة تساهم فى تخفيف معاناته واجتياز الدولة التحديات التي تواجهها.


ويؤكد ناجى الشهابي مجددا علي ثقته في قدرة كل من سيشارك في الحوار الوطني ومجلس امناءه على الارتقاء به بما يتفق مع أهميته كمبادرة رئاسية تمثل تطوراً مهما في الحياة السياسية والحزبية المصرية .

 

يذكر ان حزب الجيل الديمقراطي قد تقدم برؤيته ومحاوره الي الأكاديمية الوطنية للتدريب في يونيو الماضي والتي جاءت متوافقة لما أعلنه مجلس أمناء الحوار الوطنى من المحاور الرئيسية واللجان الفرعية المنبثقة عنها.